أخبار اليمنمحافظات وأقاليم

مراقبون يدعون قائد قوات العمالقة “أبو زرعة” لترك الأضواء الإعلامية واللقاءات الرسمية في مكتبه بعدن والتوجه نحو جبهة الساحل الغربي

 

مراقبون يدعون قائد قوات العمالقة “أبو زرعة” لترك الأضواء الإعلامية واللقاءات الرسمية في مكتبه بعدن والتوجه نحو جبهة الساحل الغربي

 

المخا نيوز/ خاص

 

قال مراقبون إن جبهة الساحل الغربي تشهد تصعيدا مستمرا ومواجهات عنيفة بين القوات المشتركة ومليشيا الحوثي، في ظل غياب أبرز قيادات الالوية المنضوية تحت راية القوات المشتركة.

وأكدوا أن الجبهة بحاجة الى تواجد تلك القيادات في مقدمة الصفوف لإدارة المعركة عن قرب بدلا من اختيار البقاء في محافظات أخرى.

وأشاروا إلى أن العميد أبو زرعة المحرمي قائد قوات العمالقة يعتكف في العاصمة المؤقتة عدن، منذ إعادة تعيينه في يونيو الماضي، وهو من يتوجب عليه قيادة معركة الساحل الغربي كما وصف عنه ذلك.

وأضاف المراقبون: “إن القائد أبو زرعة مهتم كثيراً باللقاءات الرسمية في مكتبه بعدن، وبدى عليه شغف الأضواء الإعلامية، ويمارس مهام سياسية بدلا عن المهام العسكرية الموكلة إليه”.

وتابعوا: “نأمل من القائد أبو زرعة إعطاء جبهة الساحل الغربي جزء من اهتماماته، وترك البروتوكولات السياسية والتوجه نحو مكتبه في الساحل الغربي”.

وأكدوا أن جبهة الساحل الغربي تشتعل يوما بعد يوم، ولم نرى أي حضور أو تواجد أو اهتمام للقائد أبو زرعة لذلك التصعيد.

المراقبون دعوا قائد قوات العمالقة إلى تحديد أولويات المرحلة العسكرية المقبلة في الساحل الغربي بما يخص الوية العمالقة الجنوبية، وعدم اقحام قياداتها في الوساطات القبلية والمحلية والأمنية، والعمل على لملمة ألوية العمالقة التي تعيش حال من التسيب.

واستشهد المراقبون بالجهود الكبيرة التي كان يقوم بها القائد السابق علي الحسني وتواجده المستمر في الساحل الغربي وملامسة احتياجات الجبهة والقوات عن قرب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق